يبدأ أكثر تحدث عن دورة دراسية منزلية by the غراند ماستر جيسون sweezey






+

الذي سوف يعلمك من طاولة جيسون Sweezey رد: برنامج الماجستير تريند يوم جيد التاجر، جيسون Sweezey هنا وبالنسبة لأولئك منكم الذين لم يسمعوا عن لي، لقد كنت تاجر محترف منذ عام 2001. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية لقد نشرت بعض الاستراتيجيات الناجحة للمجتمع الفوركس، بينما في نفس الوقت، لقد تم توجيه وتدريب الآلاف من التجار الذين يتاجرون تلك الاستراتيجيات. كل يوم واحد عندما أنتهي التداول الخاص بي أو مجرد وقفة لقضاء عطلة، وأنا تصوير الفيديو عن بلدي أداء النظم ومجموعة شكا التجارة لموكلي والطلاب. مجرد التفكير في الامر، ل3-4 سنوات حتى الآن، كل يوم واحد لقد تم اطلاق النار 2-3 أشرطة الفيديو التي تبين وتشرح كيفية تنفيذ الصفقات بشكل صحيح. يمكنك أن تتخيل كيف العديد من التجار حرفيا "انفجرت عربة"، وشكر لي لمساعدتهم على تحسين مهارات تجارتهم. صدقوني أو لا، وتبين لي معلمه آخر الذي يأخذ وقتا ثمينا من يومه، 5 أيام في الأسبوع، ويفعل هذا لموكليه؟ NONE! أنا أضمن لك! كل يوم أشكر والدي، رحمه بسلام. وكان المعلم تعليما جيدا لأكثر من 30 عاما، وقام بتغيير حياة الآلاف من الطلاب من خلال مساعدتهم حيث فشل المدرسين الآخرين. وكانت له أفضل الصفات التدريس "الصبر والثبات" مع طلابه والنتائج التي حققها وردد في المدارس في جميع أنحاء كندا. اليوم وأنا أعلم أنني ورثت هذه الموهبة والشغف للتعليم منه وليس لدي أي شك في أن أي شخص من طلابي أن تشهد على ذلك. عن طريق اطلاق النار بلدي الفيديو التوجيه الحواس التداول الخاص بي قد تحسنت بشكل ملحوظ. وقبل بضعة أشهر وأنا وضعت مجموعة جديدة من القواعد التي تطورت من الأساليب لقد تدرس في الماضي. هذه القواعد الجديدة هي 10 مرة أكثر قوة وسمحت لي لتطوير تريند ماستر دورة الإرشاد الفوركس التي فتحت الأبواب في جميع أنحاء سبتمبر 2012. على عكس بلدي أنظمة التداول الأخرى، لقد قررت أن يعلم فعلا بلدي اثنين من استراتيجيات جديدة للتجارة تريند من الحياة. اسمحوا لي أن أشرح لماذا الآن بالضبط. لم يكن لدي أي شك في أن بلدي استراتيجيات الفوركس تريند ماستر ستعمل لأي تاجر بغض النظر عن الخبرة ووضع له أو لها على نفس المستوى التاجر المهنية أو أعلى من ذلك وكنت على حق. ذهب نجاح برنامج التوجيه بلدي حتى وراء توقعاتي وفعلت rumers الحيل الخاصة بهم. وبما أنني أنهيت التوجيه المباشر، وغمرت المياه صندوق البريد الخاص بي مع طلبات للسماح أواخر دخول إلى ملعب بلدي ولكن منذ بلدي بدأت بالفعل والتوجيه، وكان من المستحيل من الناحية التقنية. كان عليه قبل يوم الكريسمس عندما وصلتني رسالة إلكترونية العاطفي جدا من المرأة التي أريد أن أشارك معكم. العاطفي البريد الإلكتروني وفي اليوم التالي، أول شيء في الصباح اتصلت بي التكنولوجيا الرجل وتشاور معه ماذا يمكنني أن أفعل. كنت أعرف سجلت جميع الدورات بلدي لذلك ليس هناك وسيلة للسماح بالوصول إلى عدد أكبر من الناس الذين يطلبون مساعدتي؟ كان جوابه قصيرة ودقيقة. نعم فعلا! على الرغم من أنني أعرف أنه في ذهني عميق، أجاب لي مثل هذا: "جيسون، وجلسات التسجيل الخاص بك، جنبا الى جنب مع كل شيء آخر كنت قد أعطيت طلابك وتعتبر دورة دراسية منزلية مثالية ويمكن الوصول إليها من قبل أي شخص الذي غاب عن فرصة لسماع الذي تعيش فيه." اليوم لديك فرصة لدخول دورة دراسية منزلية بلدي مرة أخرى، ولكن قبل أن تفعل ذلك، وأنا أريد منك أن تقرأ ما لا بد لي من ان اقول لكم لأنها عقلية مهمة لأي تاجر أن تبدأ. عندما بدأت نشاطاتي التوجيه الإنترنت، مرة أخرى في عام 2007، كنت محظوظا لتلبية الانترنت عدد قليل من التجار العظيم الذي قدم أيضا التدريب التربوي قيمة للكل من يرغب في تحسين مهارات تجارته. وشمل التدريب استراتيجيات ممتازة ومربحة التي تم الاعتراف بها بسرعة والتقدير من قبل coommunity التداول. Unfortnutely، تم الاعتراف الاندفاع لمزيد من المعرفة والأدوات أيضا من قبل مجموعة من المسوقين غير شريفة مع أي علم على الإطلاق في التعاملات الذين أساءوا immeditely الناس على الانترنت صادقة. وأغرقت السوق مع الروبوتات usuless والمؤشرات والاستراتيجيات وهمية وأكثر من ذلك. سخيف كما أنه قد يكون، وجدت نفسي فجأة surronded من قبل المحتالين والمعلمون وهمية الذين لم أستطع حتى التواصل على المستوى المهني لأنها لا تعرف حتى كيفية حساب نقاط أو حتى رسم خط مقاومة لل. أنا ألوم هنا والآن هؤلاء المحتالين ليكون وحده المسؤولية عن ظهور ظاهرة وانا ذاهب الى الحديث عن ما يسمى الآن - الحلقة المفرغة. الحلقة المفرغة - أنني على يقين الكثيرين منكم قد شهدت أكثر من مرة حتى دون تحقيق ذلك يمكن توضيح النحو التالي. (إعطاء دائرة بضع ثوان لبناء نفسها) وأعتقد أن هذه الدائرة المغلقة هو المشكلة الرئيسية التي ابتليت بها العديد من التجار مثلك الذين يبحثون عن استراتيجيات وأساليب لتحسين مهارات تجارتهم. أن صديقي هو الحلقة المفرغة وأنا أشعر بالأسف لمن حوصرت من قبل صافية من كل تلك المحتالين الذين أساءوا لك. التي مزقتها شغفي لمساعدة التجار الآخرين والأرض الفاسد أن تلك معلمو وهمية تترك لنا، لقد قررت أن الفوركس تريند ماستر سيتم تدريسها من قبل لي امام حية من اتباعي وهنا ما تناقلته بعض والحضور كان يقول لي عندما أكملت برنامج التوجيه بلدي: اليوم لديك فرصة للانضمام المئات من برنامجي التوجيه الفوركس تريند ماستر بأخذ دورة دراسية منزلية بلدي ومشاهدة نفس الدورات رأوا وتعلم نفس المادة التي تعلموها وبدون شك للوصول إلى نفس المستوى من المهارات التجارية وصلوا عندما أكملت الدورة التدريبية الخاصة بي. اسمحوا لي أن انقب مرة أخرى في دورة دراسية منزلية بلدي وأشرح لك ما it39؛ كل شيء عن. إدخال الفوركس تريند ماستر دورة دراسية منزلية قبل أن أقول لكم عن الفوركس تريند ماستر، اسمحوا لي أن اسمحوا لي أن معالجة ثلاثة أسئلة هامة جدا: 1. ما هو تداول الاتجاه؟ 2. لماذا من المهم جدا لإتقان ذلك؟ وهي حقيقة لا جدال فيه أن 99٪ من جميع التجار الذين يتاجرون ضد التيار يفقدون! السبب بسيط جدا. هؤلاء التجار ببساطة لا يميز بين أعلى وأسفل (الصعود أو الهبوط) أو بعبارة أخرى، فإنها لا يمكن تحديد الاتجاه الحالي في أي وقت من الأوقات. هنا هو الخطأ الذي غالبا ما يتم ذلك عن طريق التجار الذين يتاجرون ضد التيار: في الرسم البياني أعلاه، عندما يرى التجار بإغلاق شمعة هابطة، فإنها تفترض أنها سوف تدفع أقل من ذلك، بينما في الحقيقة لو كانوا يعلمون كيفية قراءة الاتجاه "بشكل صحيح" في المقام الأول، لكانوا قد تم شراء بدلا من البيع بهذا السعر مستوى. كما ترون، وهذا هو بالتأكيد ليست وسيلة للتجارة منذ النتيجة النهائية هي خسارة أموالك! وثمة ميزة أخرى مهمة للنظام التجاري ماستر فوركس ترند هو أنه يعمل بشكل أفضل على الساعة 4 والأطر الزمنية اليومية. هذا يجعلها مرنة للغاية ومريحة للتجار الذين لا يريدون أن يكون حاضنة حرفهم أمام الكمبيوتر طوال اليوم. لذلك، ما أنا على وشك أن يعلمك في سياق فوركس ترند الرئيسي هو كيفية قراءة الخرائط الطريق الصحيح، والأهم من ذلك، في الوقت المناسب. يتكون النقد الاجنبى تريند ماجستير في طريقتين (استراتيجيتين) لقد شخصيا تم التداول على حسابي المال الحقيقي للأشهر ال 9 الماضية الآن. ولكن قبل أن أتمكن من أطلعكم على المعرفة التي تقف وراءها، يجب أن تتعلم أولا تحليل تدفق السوق الطبيعية. سوف السيطرة على "تدفق السوق الطبيعية" محو 50٪ من القرارات التجارية الخاصة بك، لذلك، بمجرد أن تعرف السوق آخذ في الصعود، كنت أعلم أنك يمكن أن يستغرق سوى عمليات الشراء. من ناحية أخرى، إذا كنت تعرف تدفق السوق الطبيعية باستمرار، فإنك تعلم أنه يمكنك اتخاذ مواقف قصيرة فقط. ولكن لا تقلق. على الرغم من أن هذا يبدو مربكا، انها حقا أبسط من ذلك بكثير مما يمكن تخيله، وسوف يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته في بضع خطوات بسيطة. هنا اثنين من الاستراتيجيات التي سوف إتقان بحلول نهاية بلدي دورة دراسية منزلية: الأول اسمه الأولى استراتيجيتي فيبوناتشي التراجع JS. البعض منكم قد "رفع حاجب" التفكير أنه وفقا لاسم أعطى استراتيجيتي، وكنت تحمل بالفعل لمعرفة ما انا ذاهب الى يعلمك. إذا كان هذا هو الحال، وأنا سيضر بالتأكيد سمعتي منذ أنا معروف لتعليم استراتيجيات التداول الفريدة فقط أنك لن تجد في أي مكان آخر. فيبوناتشي التراجع JS استراتيجية فريدة من نوعها لقد وضعت نفسي. إذا كنت BS جورو الذين يريدون فقط لبيع الثلج لالأسكيمو، كان يمكن أن يطلق عليه "الفوركس المسخ" أو "الفوركس مخاط،" ما يكفي لزيادة فضولك لذلك كنت ستشتري النظام. ربما كنت أعرف ما أتحدث عنه ؛-) ومع ذلك، أنا لست هنا لتضييع وقتك أو خداعك، بل لتثقيف وتجهيز لكم مع استراتيجية قوية جديدة يجب إضافة إلى ترسانة تجارتك. هنا هو الطريقة الأكثر شيوعا التجار استخلاص واستخدام أداة فيبوناتشي: ليست هذه هي الطريقة JS. في الواقع، ليس هذا ما انا ذاهب الى يعلمك على الإطلاق، والأهم من ذلك، يعتمد نظام بلدي على التغييرات التي قمت بها إلى مستويات فيبوناتشي الرياضية تسلسل أن غيره من التجار لا يعرفون حتى. سنتعلم فيبوناتشي التراجع طريقة JS على الدرس الثالث التدريب we39؛ ليرة لبنانية القيام به معا.