موضوع هل تثق هذا الرجل






+

الموضوع: هل تثق هذا الرجل؟ تاريخ التسجيل: Aug 2011 المشاركات 681 هل تثق هذا الرجل؟ لذلك كنت في حي فعلا تبحث عن ندوة لحضور ل، مجانا بالطبع، لن تسقط المال الذي لم يكن لديك. كنت أبحث في فرع تورونتو من أكاديمية التداول عبر الانترنت. كنت على علم بها ولكنهم كانوا مزعج قليلا بمعنى أن 2 منذ سنوات أود أن أحصل على المكالمات الهاتفية لمعرفة ما كان التقدم المحرز في بلدي على التجارة ورقتي. حتى انني وقعت لفئة غدا، وأنا على أمل أن نسمع الأسطوري فينيكس التجارية الرئيسية لنظام ما يراه لكن أود أن أغتنم الجميع في الرأي فقط بالخطيرة، للأن لديه الألعاب النارية. حصلت على مكالمة هاتفية اليوم لتأكيد ما أردت أن تعلم قلت الفوركس يضحك. في البداية اعتقدت يتيح بخير نرى أين يذهب هذا الرجل، وقال انه يذهب قائلا لماذا تجارة الفوركس؟ I تجارة الأسهم والسندات والعقود الآجلة. ثم اضطررت إلى التفكير مرة أخرى إلى الوحش gigantor يا رفاق صورت في المدرسة مقارنة مع سوق الأوراق المالية. أجبت له سوق الفوركس هو أكثر من ذلك بقليل مكثف أنا لا أحب القراءة عن الآلاف والآلاف من شركات مختلفة للاختيار من بينها، وإيجاد فقط إلى أن ربما سوف نسبة غير مرضية منهم حتى خارج ناهيك عن الربح. ويتابع القول إن MACD ومؤشر ستوكاستيك نظام القمامة التي أعتقد أنها غريبة لأن الرجوع إلى جو DiNapoli كتاب قرأته كان يحلف به ولديه الجداول والرسوم البيانية لإثبات نظامه ولكن ليس فقط أن المطالبات جو لا تحد نفسك هذا هو واحد فقط من العديد من الأدوات لاستخدام ويجب أن لا يكون متصلبا تماما على fibnodes الخ وحدها. فما هو رأيك؟ حتى يجب أن يكلف نفسه عناء حضور هذه الفئة على الرغم من free'ness منه أو هو مضيعة للوقت؟